المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خريطة برامج الراديو 9090 خلال 2019

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 02:15 م
سمر جمال
طباعة
أعلنت إدارة الراديو 9090، اليوم الخميس، عن خريطة البرامج الجديدة لعام 2019 على الراديو، والتي من المقرر انطلاقها الثلاثاء الأول من يناير 2019.


وأكد شريف صلاح المدير التنفيذي للراديو 9090، أن خريطة هذا العام تتسم بعدد من المفاجأت، في ظل حرص الراديو على التنوع في تقديم مختلف الألوان البرامجية؛ حرصًا على إرضاء جمهور "الهوا المصري".

وأوضح "صلاح" أن الخريطة الجديدة ستنطلق مع البرنامج الصباحي الجديد "صباحك ومطرحك " تقديم الإعلامي أحمد يونس، والمقرر إذاعته من الأحد إلى الخميس من الـ7 صباحًا وحتى الـ10 صباحًا، لافتًا إلى أن البرنامج تم انتاجه ليكون عالم من الترفيه المسموع المصحوب بالمعلومات والأخبار الهامة والجاذبة.

كما أشار إلى أن المحتوى الرياضي نال حظه من الخريطة الجديدةو، حيث يقدم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق  برنامج "ملعب 9090" أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة الـ10 صباحًا وحتى الـ11 صباحًا، والذي يقدم من خلاله تغطيات وأخبار حصرية في كل مايخص الشارع الرياضي.

ويقدم الإعلامي الكابتن زكريا ناصف برنامج "فير بلاي"، يوم الأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحًا، حيث يسلط الضوء على كل مايخص الكرة العالمية .

كما أوضح أن الراديو 9090 مستمر في تقديم خدماته الإخبارية المميزة من خلال "الدقيقة الأولى" و "أخر اليوم"، يوميًا مع الإعلاميين عبد الرحمن الصاوي, سمر إبراهيم, محمود السعيد, رغدة الشيمي, رامي الحلواني, علا سمير, ياسمين الحفناوي, عبير بسيوني .

وأكد "صلاح" على استمرار برنامج "بواب العبارة" للنجم الكبير محمد هنيدي، وكذلك يستمر الراديو في إذاعة برنامج " زى مابقولك كده " للنجمة الكبيرة اسعاد يونس كما تقدم الفنانة ايمان السيد برنامج كوميدي جديد بعنوان " كلمتين فى سرك ".

وعن البرامج المتخصصة، يستمر الإعلامي معتز عاطف في تقديم برنامجه "عربيتك" كل خميس من الساعة الـ10 صباحًا وحتى الـ11 صباحًا، والذي يقدم من خلاله كل ما يخص عالم السيارات والخدمات التي تجنب المستمعين الكثير من المشاكل الخاصة بالتعامل مع السيارات.

كما يقدم الإعلامي رامي رضوان برنامج "تفرق" يوم الأحد من الساعة الـ12 ظهرًا وحتى الثانية، وتقدم الفنانة رجاء الجداوي والإعلامية سالي سعيد برنامج "وانتوا بصحة وسعادة "، يوم الاثنين من الساعة الـ12 ظهرًا وحتى الثانية.

ويقدم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري برنامج "المانيفستو" يوم الثلاثاء من الساعة الـ12 ظهرًا وحتى الثانية ظهرًا، 
كما تقدم الإعلامية فاطمة مصطفى والدكتور محمد رفعت برنامج "أجيال" يوم الأربعاء من الـ12 ظهرًا وحتى الثانية.

وتقدم الإعلامية أسماء يوسف برنامجًا اجتماعيًا جديدًا وهو "اقنعني واقنعك" يذاع كل خميس من الـ12 ظهرًا وحتى الثانية، بينما يستمر الكاتب الصحفي والإعلامي يسري الفخراني في تقديم برنامج "باب رزق" يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة الثانية بعد الظهر.

كما يقدم الإعلامي محمد علي خير برنامج "كلام بالمصري"، كل أحد واثنين وثلاثاء من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الرابعة، فيما يقدم الإعلامي أحمد خيري برنامج "حال بلدنا " أيام الأربعاء والخميس من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الربعة.

وفي الساعة الرابعة ينطلق برنامج "افصل واسمع" في شكله الجديد يوميًا من الأحد إلى الخميس لمدة ساعتين مع الإعلامي محمد نشأت والإعلامية مروة صبري.

أما الإعلامية شيماء حافظ فتقدم "اظبط مودك " وهو برنامج جديد كل اثنين وأربعاء من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساء.

وانضم الدي جي الشهير ياسر الحريري إلى الراديو 9090 ببرنامج "راديو دي جي"، والذي يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة.

أما الفنان الشاب مينا عطا والفنانة الشابة رنا سماحة تستمر إطلالتهم الإذاعية من خلال برنامج "باب الغنا"، كل أحد من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

وتقدم الإعلامية غدير حسان البرنامج الفني المتخصص "راديو سكوب" الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

وتقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج "الراديو بيضحك" كل ثلاثاء وخميس من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

و يقدم الشيخ خالد الجندي برنامج "لعلهم يفقهون" يوم الجمعة من كل اسبوع من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة.

أما الدكتورة لميس جابر فتقدم برنامج "خمسينة شاى" كل جمعة من الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة.

ويقدم الإعلامي محمود الفقي برنامج "فى الزمن ده" يومي الجمعة والسبت من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة.

أما الإعلامي عبد الفتاح مصطفى فيقدم برنامج "أصيل وأصلي" كل جمعة من الساعة الثامنة مساء وحتى العاشرة.

في حين تقدم الإعلامية رغدة الشيمي ورضوى حسن برنامج "يلا بينا" كل سبت من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الواحدة ظهرا، أما الإعلامية معتزة مهابة فتقدم برنامج "لقاء السبت" من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة.

وتقدم الإعلامية الدكتورة نائلة عمارة برنامج "ماذا ولماذا" يوم السبت من الثامنة مساء وحتى العاشرة، ويقدم الإعلامي فادي إبراهيم برنامج "الصبح بليل" أيام الجمعة والسبت والأحد من منتصف الليل وحتى الثانية صباحًا.

وتقدم الإعلامية إيمان مختار والإعلامي حسام عصام برنامجا جديدا بعنوان "مفيش نوم"، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من منتصف الليل وحتى الثانية صباحًا .

ويستمر برنامج "كلام معلمين" مع الإعلامي أحمد يونس بحلقة اسبوعية كل خميس من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads