المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إقالته.. تركي آل الشيخ: جئت محبا للرياضة وأغادرها بضمير راض

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 03:51 م
سمر جمال
طباعة
وجه المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان، وذلك عقب إقالته من منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة وتعيينه رئيسًا لهيئة الترفيه.


وقال "آل الشيخ" على حسابه الرسمي على "تويتر": "أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيس لهيئة الترفية، تجربة جديدة يارب وفقني لخدمة ولاي امري واخواني وخواتي الشعب العظيم".

وأكد على عمله بجهد وإخلاص للرياضة بتوجيهات من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لافتًا إلى أن إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات، حيث يتم التعامل مع وسط عاطفي يطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، قائلًا "لذلك اتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الأندية أحيانًا، ثم رضاهم ومدحهم وإشادتهم مرة أخرى، وهذه ليست تناقضات لكن تقلبات عاطفية اتفهمها".

وأضاف "ضميري راض كل الرضا، لإني اجتهدت وعملت بجد وإخلاص وكنت اضع أمام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد، ومهما فعلت فهذا واجبي وليس فضل مني بل فضل بلادي علي وقادتها الكرام سدد الله خطاهم".

وتمنى التوفيق للأمير عبدالعزيز في منصبه الجديد كرئيس للهيئة العامة للرياضة السعودية، مختتمًا "اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads