المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نص كلمة محمود الخطيب في حفل تكريم فرق السلة وتنس الطاولة

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 11:14 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
وجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، كلمة لفرق السلة "رجال وسيدات ناشئين وناشئات" وتنس الطاولة "رجال وسيدات"، على هامش حفل التكريم الذي أقيم مساء اليوم، الخميس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، من أجل تحفيز اللاعبين واللاعبات على الاستمرار في تحقيق الألقاب، وحصد البطولات خلال المرحلة المقبلة.


وقال محمود الخطيب:"كنت شديد الحرص على تكريم فرق السلة رجال وسيدات وناشئين وناشئات اليوم، بعد متابعة بطولتي المرتبط خلال المرحلة الماضية وما أظهرته تلك الفرق من أداء مميز عبّر عنه اللاعبون بحماسهم، وأرسلوا من أدائهم رسائل مهمة، لم أرها منذ فترة. ولعل أبرزها هو شخصية وروح النادي الأهلي".

وتابع بيبو:" منذ فترة طويلة ولم نلق مثل هذا الأداء والروح التي ظهر عليها لاعبو الأهلي في مباراتي المرتبط أمام الاتحاد السكندري، وهو ما اعتبرته رسالة مهمة لكل لاعبي الصالات بالنادي".

وأضاف رئيس الأهلي: "إعجابي لم يكن بالفوز فقط، ولكن بشخصية وأداء الأهلي، والحماس، والاتزان في التصريحات التي خرجت من لاعبي السلة، وإحساسهم بالمسئولية حتى بعد الفوز بالبطولة. كلها أمور أسعدتني، وتشير بمنتهى الوضوح إلى الشخصية التي يجب أن يلتفت إليها الناشئون".

وزاد: "سعيد بلاعبي ولاعبات الأهلي، لأن ما قدموه في بطولتي المرتبط لم يكن فوزًا فقط بالبطولات، ولكن مؤشر جيد لمستقبل مميز لكل لعبات الصالات إذا حافظوا على هذه الروح وهذه الشخصية".

واتم بيبو كلمته بالتأكيد على تحيات مجلس إدارة النادي بالكامل لفرق السلة على الفوز بالمرتبط وتنس الطاولة، أصحاب إنجاز البطولة العربية في تونس، مؤخرًا. متمنيًا أن يعلم جميع اللاعبين واللاعبات أن هذه البطولات أصبحت تاريخًا، وعليهم التركيز فيما هو قادم لاستمرار الإنجازات والبطولات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads