المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما الفرق بين النوع الأول والثاني للسكري بالنسبة لأطفالنا

السبت 29/ديسمبر/2018 - 01:00 ص
حنان حسن إبراهيم
طباعة
كشف موقع "كيدز هيلث"، عن الفرق بين النوع الأول والثاني من السكري، مبينًا أن النوع الأول من داء السكري، تكمن المشكلة الرئيسية فيه أن الخلايا التي تصنع الانسولين في البنكرياس يتم تدميرها، وليست قادرة على إنتاج كمية كافية من الأنسولين..

وأكد الموقع، أنه في النوع الثاني من السكري، تكمن المشكلة الرئيسية في أن الجسم غير قادر على استخدام الأنسولين بشكل فعال بسبب مقاومة الأنسولين، حيث تستطيع الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس أن تنتج الأنسولين ولكن الأنسولين غير قادر على العمل بشكل جيد.


 وأضاف الموقع، لأن خلايا الجسم "مقاومة" لتأثيراته. في بعض الأحيان، يصبح البنكرياس منهكًا. هذا يؤدي إلى عدم وجود ما يكفي من إنتاج الأنسولين على رأس مشكلة مقاومة الأنسولين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads