المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتدربا عصرا.. ومحاضرة فنية للاعبين

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 12:10 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في الرابعة من عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش استعداداً لمباراة الداخلية التي تقام غدا السبت والمؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري العام.


ومن المقرر أن يقود محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، المران على أن يتم الإعلان عن القائمة التي تدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق عقب انتهاء المران.

وسوف يعود الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد إلى القاهرة مساء اليوم قادما من بلاده بعد إنهاء بعض الأمور الخاصة به، وسيكون متواجداً مع الفريق في مباراة الداخلية غداً مع باقي أعضاء الجهاز الفني، ليبدأ مهام عمله بشكل رسمي مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويعقد محمد يوسف، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، ويستعرض الجهاز الفني للأهلي نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس؛ من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من المباراة.

وكثف يوسف من محاضراته مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد؛ من أجل تحقيق الفوز غدا، ومواصلة انطلاقة الأهلي القوية في بطولة الدوري.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads