المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان الجواز زي البطيخه .. اعرفي شخصية الرجل العدواني

السبت 29/ديسمبر/2018 - 05:26 ص
ندى محمد
طباعة
الحكم على رجل المراة قبل الزواج من الأمور الصعبة وقد تسبب للكثير من الأشخاص تساؤلات وتكون نوعية تلك الأسئلة هي سوف تنجح أو تفشل تلك العلاقة ولكن مثل ماقال المثل الشعبي "الجواز زي البطيخه ممكن تطلع حمرا وممكن قرعة"،ذلك الكلام مظبوط لكن مش بدرجة 100 % لانه صفات الإنسان تختلف تماما عن بعضها ولكن يمكنك أن تعلميه ما هو الشخص المناسب لك أم.

اعرفي شخصية الرجل العدواني

لذلك نرصد لكي شخصية الرجل العدواني لانه معظم الفتيات يكرهن الرجل العدواني ولكن لا تعلم شخصيته بالضبط، لذلك سنعرض لكم أبرز صفات الرجل العدوانى، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ويكى هاو".

التحكم والسيطرة من الاخر "سي السيد":

الرجل العنيف دائما يبحث عن السيطرة والتحكم في شؤون المرأة، وبالتأكيد تلك الرجل ليس لدي ثقة بالنفس، لأنه في بعض الأحيان يشعر أن باستطاعته التحكم فى الآخرين بشكل طبيعي.

حبيبي شكاك شكاك:

هل يكره اصدقائك المقربين؟ يتهمك طول الوقت بالخيانة؟، إذا شعرتي بذلك الأمور عليك الهروب من تلك الرجل لان عندما ترتبطي به سوف يعقدك ويسبب لك حالة نفسية واكبر دليل على أنه شخص مجنون بالغيرة لعدم ثقته بنفسه سوف يظهر لكي أن الغيرة هذه علامة على مدى حبه لك كذلك ليس صحيح.

العنف مثل الضرب والزعيق:

إذا ظهرت على تلك الشخص ملامح العنف والعصبية معك أو حتى مع الاخرين، يجب عليك إنهاء هذه العلاقة على طول لانها تسبب لكي تغيرات سلبيا فيما بعد.

اقرأ أيضا| ميكس يا كل حاجه وعكساها.. صفات غير متوقعة لأصحاب برج الدلو!



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads