المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خسارة كبيرة تضرب إسرائيل بسبب وزير الدفاع الامريكي

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:08 م
سلسبيل سعيد
طباعة
أفشل وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس صفقة طائرات "إف 16" بين إسرائيل وكرواتيا.

وفي مفاجأة كشفها التلفزيون الإسرائيلي ، اليوم الجمعة ، فأن جيمس ماتيس، رفض طلب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، فيما يخص تخفيف شروط الولايات المتحدة بهدف إنجاز صفقة طائرات "إف 16" بين إسرائيل وكرواتيا.


وأوضح التلفزيون الإسرائيلي أن موقف ماتيس أدى في النهاية إلى إفشال الصفقة التي تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار.


وفي التفاصيل قال ماتيس لنتنياهو إنه تماشى مع إسرائيل في مواضيع كثيرة حتى اليوم ولكنه لا يستطيع في هذه الصفقة أن يبدي مرونة ويستجيب للطلب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads