المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة: سعيد بنجاح ماراثون زايد الخيري بالإسماعيلية

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:11 م
محمد عمر
طباعة
انطلقت اليوم الجمعة، النسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيري، بحضور الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعلية، وسعادة السفير المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، والعقيد ركن محمد بن هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا الإماراتية  المنظمة ماراثون زايد، وذلك بمشاركة نحو 15 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات.


وممثلي  مؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للماراثون من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الاسماعلية، ولفيف من رجال الإعلام والصحافة.

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إشارة بدء الماراثون، حيث أعرب عن سعادته بنجاح التنظيم، الذي يعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي سواء عربيا أو قاريا أو عالميا.

وأكد وزير الشباب والرياضة  أن عوائد ماراثون زايد الخيري الذى يقام في نسخته الخامسة ستخصص لصالح مستشفى شفاء الأورمان، ومستشفى الجذام إحدى المستشفيات التي تدعمها مؤسسة مصر الخير، ويأتى الماراثون هذا العام احتفاءً بالذكرى المئوية للشيخ "زايد بن سلطان آل نهيان" الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على دعمهم الكامل لمصر بلدهم الثاني، مؤكدا أن النسخة السادسة المارثون زايد سوف تقام في مصر، وتخصص عوائدها لذوي الإعاقة والقدرات الخاصة.

وأختتم وزير الشباب والرياضة، بتوجيه الشكر للسيد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعلية، على كل الجهود المبذولة لنجاح التنظيم على جميع المستويات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads