المواطن

عاجل
الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة المستشار السيد الفيل يهنئ الشعب المصري بعيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:55 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 28 ديسمبر، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. عزمي مجاهد: تخليص منطقة الهرم من سارقي الآثار وأبو الهول ابتسم للسيسي
أكد الإعلامي عزمي مجاهد، أنه سيتم إزالة البلطجية وسارقى الآثار من منطقة الهرم، لافتًا إلى أننا يتم سرقة آثارنا منذ قديم الأزل.

مشروع روضة السيدة زينب في ثوبه الجديد مع عمرو الليثي
يستعرض برنامج "واحد من الناس " المذاع على قناة النهار في الساعة 8 مساءً، غدًا السبت، الإنجاز غير المسبوق في ملف تطوير العشوائيات الأكثر خطورةً.. ومشروع "روضة السيدة زينب " - تل العقارب سابقًا - بمحافظة القاهرة.

وزير البترول: نجحنا في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي ونستهدف التصدير
قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن البلاد تشهد طفرة كبيرة تتحقق في المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مؤكدًا أن استكمال المسيرة التي أنجزتها الوزارة فيما يتعلق بتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي يتصدر اهتماماته.

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. وتؤكد: هناك فرص لسقوط الأمطار
أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على ارتفاع نسب تكون الشبورة خلال الأيام المقبلة، خاصةً على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والرقع الزراعية.

فيديو| مستشار كلية القادة والأركان يعلق على تفقد السيسي المتحف المصري
علق اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، اليوم الجمعة على الجولة التفقدية التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة عدد من المشروعات القومية، لافتًا إلى أن هذه الجولة يبعث من خلالها الرئيس درسًا هامًا للشعب، على رأسها؛ أن العمل لابد وأن يتم في موعده، دون تكاسل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads