المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات السامبا يتربصن بالسويد ويحلمن بالتأهل المبكر للدور الثاني في أولمبياد ريو

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 07:55 م
طباعة
فيما يسيطر القلق على البرازيليين بعد تعادل المنتخب البرازيلي سلبيا مع جنوب أفريقيا في افتتاح مسيرته بمسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) ، تتطلع سيدات السامبا إلى حجز مكانها مبكرا في الدور الثاني (دور الستة عشر) للمسابقة عندما تلتقي المنتخب السويدي في الجولة الثانية من مباريات المسابقة النسائية.
وكان المنتخب البرازيلي استهل رحلة البحث عن الميدالية الذهبية الأولى له في الدورات الأولمبية بالفوز الكبير 3 / صفر على نظيره الصيني أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز السويد على جنوب أفريقيا 1 /صفر.
ولهذا ، ستكون مباراة الغد بمثابة مواجهة صعبة ومثيرة بين الفريقين على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني خاصة وأن المسابقة تشهد 12 منتخبا ليكون بين المتأهلين للدور الثاني أيضا أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث.
وبهذا ، سيضمن الفائز في مباراة الغد تأهله للدور الثاني بغض النظر عن نتيجته في المباراة الثالثة الأخيرة.
ومثلما هو الحال بالنسبة للنجم الكبير نيمار دا سيلفا في منتخب الرجال ، ستكون الآمال البرازيلية معلقة في مباراة الغد على النجمة المخضرمة مارتا التي قدمت عرضا رائعا أمام الصين ولكن الفريق سيكون بحاجة أكبر إلى مهارتها وخبرتها في مباراة الغد.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يسعى كل من منتخبي الصين وجنوب أفريقيا إلى تضميد جراحه وإنعاش آماله في المنافسة بحصد النقاط الثلاث لأن التعادل في مباراة الغد لن يكون في صالح الفريقين.
ويواصل المنتخب الأمريكي رحلة الدفاع عن لقبه الأولمبي بمواجهة صعبة مع نظيره الفرنسي غدا ضمن المنافسات المجموعة الثالثة.
وكانت سيدات أمريكا استهلت رحلة الدفاع عن لقبها بالفوز على نيوزيلندا 2 / صفر فيما سحق المنتخب الفرنسي نظيره الكولومبي برباعية نظيفة مما يجعل المباراة الثانية بالمجموعة أيضا بين منتخبي نيوزيلندا وكولومبيا بمثابة فرصة لتضميد الجراح والبحث عن الأمل في المنافسة على التأهل للدور الثاني.
وفي المجموعة الثانية ، يلتقي منتخب زيمبابوي نظيره الكندي وتلعب أستراليا مع ألمانيا.
وكان المنتخب الكندي تغلب على نظيره الأسترالي 2 / صفر في الجولة الأولى التي شهدت أيضا فوزا كاسحا 6 / 1 لألمانيا على زيمبابوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads