المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم رمضان صبحي مع الأهلي قبل احترافه؟

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 07:00 م
محمد عبدالغني
طباعة

عاد رمضان صبحي، لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي، إلى النادي الأهلي مرة أخرى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، ضمن صفقات فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير.


ماذا قدم رمضان صبحي مع الأهلي قبل احترافه؟


ويعد رمضان صبحي إبن من أبناء النادي الأهلي، نظرًا لكونه انضم منذ الصغر إلى قطاع الناشئين وتدرج معهم حتي تم تصعيده إلى الفريق الأول، حيث سطع نجمه سريعًا وخرج من خلاله إلى الاحتراف الخارجي إلى ستوك سيتي ثم لنادي هدرسفيلد وفى الأخير عاد لمدة 6 شهور إلى المارد الأحمر وذلك مقابل 800 الف جنيه إسترليني.

ماذا قدم رمضان صبحي

ويحتاج النادي الأهلي إلى مجهودات رمضان صبحي خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل سد الثغرات الموجودة فى الجانب الهجومي والتى عانى منها المادر الأحمر خلال الموسم الماضي عند مشاركته فى العديد من البطولات بشكل عام وبطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل خاص.


ورصدت بوابة المواطن كشف حساب رمضان صبحي مع الأهلي قبل الرحيل، وذلك خلال التقرير التالي


خاض رمضان صبحي مع النادي الأهلي منذ صعوده للفريق الأول وحتي الاحتراف 78 مباراة فى كل البطولات التى شارك فيها وبلغت عدد الدفقائق التى لعبها 4916 دقيقة فقط.


تمكن رمضان صبحي جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر من تسجيل 17 هدف فقط خلال 78 مباراة، وصنع 15 هدفًا وحصل على 10 كروت صفراء وطرد وحيد فقط.


ماذا قدم رمضان صبحي

صعد رمضان صبحي، إلى الفريق لأول مرة موسم 2013\2014 وخاض أول مباراة بقميص الأهلي يوم 6 من شهر فبراير 2014 وكانت أمام غزل المحلة فى بطولة الدوري من نفس العام.


بينما سجل أول هدف له مع النادي الأهلي يوم 16 يونيو 2014، فى بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر للمقاصة وحصد المارد الأحمر الثلاث نقاط عقب الفوز على الفريق الفيومي بثلاثية نظيفة دون رد.


وحصل رمضان صبحي مع النادي الأهلي على 5 بطولات فقط وهم: بطولتين دوري مصري موسم 2014 و2016 وبطولة كأس السوبر المصري 2015، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة موسم 2014 فقط.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads