المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوبر تحتل مصر.. ما بين التوك توك والطعام 6 خدمات تطلقها الشركة في مصر

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 05:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
في إطار الحرص على خدمة الركاب وسهولة التنقل في الشوارع والمدن والمحافظات، أعلنت شركة أوبر خدمة نقل الركاب عبر التاكسي الخاص، عن إطلاق أفضل 6 خدمات مختلفة لمستخدميها، والتي تتميز بتغطيتها جميع الفئات والمناطق المتعددة والخدمات المختلفة.


وتقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، خدمات الشركة التي أطلقتها في الفترة الأخيرة:
- تأتي أولى خدمات الشركة في خدمة أوبر إكس (uberX): هذه الخدمة توفر فرصة للركاب في التنقل داخل المدن بسيارة مريحة وبتكلفة مناسبة لكل العملاء.

- أوبر سيلكت (Select): تُعد هذه الخدمة أعلى تكلفة من "أوبر إكس" ولكنها تتمتع برفاهية أكثر، وتسمح الخدمة للركاب بالتنقل بشكل مريح وبطريقة عصرية، حيث تستعين بسيارات أفخم وسائقين أكثر احترافية.

- سكوتر (SCOOTER): وهي خدمة سريعة وسهلة للتتغلب على زحام الشوارع، إذ يستطيع الركاب مع هذه الخدمة أن ينتقلوا بشكل أسرع وطريقة أوفر، عن طريق الدراجة البخارية " الموتوسيكل "، كما أنها خدمة جيدة إذا كان الراكب متعجل وبمفرده ومشواره قصير.

- توك توك (Tuk Tuk): هذه الخدمة متوفرة بمدينة الجونة فقط، إذ يستفيد بها الركاب للانتقال من البحر لأي مكان آخر في الجونة، فهي مناسبة أكثر للمشاوير القصيرة.

- أوبر إيتس (UberEats): وهو تطبيق "أوبر إيتس" منصة جديدة لخدمة توصيل الطعام، والتي تجعل الحصول على طعام رائع من المطاعم المفضلة محليًا أمرًا سهلًا كطلب أحد المشاوير، وتغطي الخدمة أغلب أنحاء منطقة القاهرة، وتتضمن المهندسين، والدقي، والزمالك، ووسط البلد.

- أوبر باص (UberBus): وأطلقتها الشركة حتى يستطيع الراكب من هذه الخدمة حجز مكانه في أوتوبيس نظيف ومكيف على أعلى مستوى، من خلال طلب رحلاته اليومية من خلال تطبيق "أوبر"، حيث يمكنه إيجاد ركاب آخرين متجهين في نفس وجهته، ليتشارك رحلته معهم وتكون تكلفة المشوار بسعر أقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads