المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعيد عبدالغني تعليقاً على الحالة الصحية لوالده: ربنا يستر

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 06:00 م
إسماعيل فارس
طباعة
علق الفنان أحمد سعيد عبدالغني فى تصريحات إعلامية أدلى بها منذ قليل، على الحالة الصحية لوالده سعيد عبد الغني، أن حالة والده ليست مستقرة، موضحاً أنه يمر بحالة حرجة للغاية، رافضًا الدخول في أي تفاصيل، مكتفيا بقوله: ربنا يستر؛ في إشارة إلى صعوبة الحالة التي يمر بها والده.

من ناحيته قال نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، أن سعيد عبد الغني يتواجد بمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، لمروره بأزمة صحية، مؤكدا أنه سيتوجه لزيارته مساء الجمعة من أجل الاطمئنان على صحته وطمأنة محبيه.

يذكر أن الفنان سعيد عبد الغنى تعرض اليوم لوعكة صحية نقل على إثرها نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، حيث كان يمر بوعكة صحية منذ 3 أسابيع الأمر الذي أدى إلى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads