المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 معلومات هامة عن اتحاد طنجة المغربي منافس الزمالك في الكونفدرالية

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 07:18 م
حسن محمد
طباعة

أسفرت قرعة دور الـ32 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الجمعة، عن مواجهة قوية لنادي الزمالك ممثل الكرة المصرية الوحيد أمام فريق إتحاد طنجة المغربي.


5 معلومات هامة عن اتحاد طنجة المغربي منافس الزمالك في الكونفدرالية


ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد طنجة في المغرب أحد أيام 11-12-13 يناير، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 18-19-20 من نفس الشهر.


وفي التقرير التالي نستعرض 5 معلومات عن منافس الزمالك في دور الـ32 التكميلي للكونفدرالية


1_ نجح فريق اتحاد طنجة في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، بعد صراع طويل مع الرجاء المغربي.


2_ كرر سيناريو ليستر سيتي حيث توج باللقب بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ البطولة المغربية.


3_ قام بفسخ التعاقد مع مدربه التونسي أحمد العجلاني الذي قام بقيادته للتتويج بلقب الدوري المغربي منذ أيام.


4_ تراجع مستوى الفريق المغربي كثيرًا في الموسم الحالي حيث يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة.


5_تعد هذه المشاركة هي الأولى لاتحاد طنجة في البطولات الإفريقية عمومًا، حيث لا يمتلك لاعبيه أية خبرة إفريقية.


وكانت آخر مواجهة جمعت الزمالك مع فرق المغرب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 أمام فريق الوداد، وفاز الفارس الأبيض 4-0 في القاهرة، وخسر في المغرب 5-2، قبل أن يتأهل للنهائي وسخر اللقب أمام بطل جنوب إفريقيا صن دوانز.


اقرأ أيضًا


الزمالك واتحاد طنجة.. تاريخ مواجهات الفارس الأبيض مع الأندية المغربية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads