المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رباعية دمنهور تسبب فى استقالة أحمد عاشور من تدريب الرجاء

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 09:02 م
جمال عقل
طباعة
أعلن مسئولو نادى الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق، عن استقالة الدكتور أحمد عاشور المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، وذلك بعد تلقي الفريق هزيمة ثقيلة أمس أمام فريق دمنهور برباعية مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالمجموعة الثالثة من مسابقة دورى القسم الثاني.

رباعية دمنهور تسبب فى استقالة أحمد عاشور من تدريب الرجاء 

وجاء قبول استقالة الجهاز الفنى لفريق الرجاء من جانب مجلس إدارة النادى برئاسة سعد أبو صندوق عقب الهزيمة الكبيرة والغير متوقعة أمام فريق دمنهور أمس برباعية مقابل هدفين هزت قمة المجموعة الثالثة حيث رفع دمنهور رصيده إلى 26 نقطة وأصبح ينافس الرجاء على القمة.

كما سيعقد مجلس إدارة نادي الرجاء اجتماع عاجل لمناقشة اختيار مدير فني جديد يقود الفريق خلال الفترة القادمة ودراسة السير الذاتية لبعض الأسماء المطروحة للاستقرار سريعًا على المدير الفنى الجديد.

يذكر أن فريق الرجاء يعتلى قمة المجموعة الثالثة "بحرى والإسكندرية" برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضًا



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads