المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. رئيس الوزراء يطمئن ذوي حادث انفجار أتوبيس المريوطية: إحنا معاكم

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 08:51 م
وسيم عفيفي
طباعة
أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء زيارة إلى مستشفى الهرم لمتابعة حادث انفجار أتوبيس المريوطية الذي وقع مساء اليوم بجانب سور.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي جلسة مع ذوي حادث انفجار أتوبيس المريوطية، شدد فيها على أن الدولة المصرية مع المصابين ولن تتركهم.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء تكليفا للدكتورة هالة زايد وزير الصحة بمتابعة حادث انفجار عبوة بدائية الصنع في المريوطية.

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اتصالاً مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومحافظ الجيزة، للوقوف على مستجدات حادث انفجار عبوة بدائية الصنع في المريوطية.

وحددت وزارة الداخلية في بيان لها جنسية مصابي حادث سور شارع المريوطية في الجيزة والذي وقع في تمام الساعة السادسة والربع مساء اليوم.

إقرأ أيضا :ـ الداخلية: مصرع سائحين واصابة عشرة نتيجة انفجار بالمريوطية

وقالت وزارة الداخلية في بيان عاجلٍ لها منذ قليل "بتاريخ اليوم 28 الجارى وفى حوالى الساعة 6.15 مساءً إنفجرت عبوة بدائية الصنع كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل عدد 14 سائح "فيتنامى الجنسية".

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها، أن الحادث أسفر عن وفاة 2 وإصابة 10 من السائحين بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة "مصريين الجنسية ".

واختتمت وزارة الداخلية بيانها قائلةً "انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وجارى إستكمال عمليات الفحص".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads