المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام الهمامي يستنكر حادث أتوبيس المريوطية الإرهابي ويؤكد تصديه للإرهاب بجانب الرئيس

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 09:41 م
محمود الدايح
طباعة
استنكر هشام الهمامي، القيادي بمستقبل وطن بمحافظة الجيزة، واقعة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أتوبيس سياحى بطريق المريوطية هرم
 
هشام الهمامي يستنكر حادث المريوطية الإرهابي ويؤكد تصديه للإرهاب بجانب الرئيس

وقال الهمامى في بيان له اليوم، إن العناصر الأساسية للعمل الإرهابي لم ولن يقلل من عزيمة الدولة المصرية، مؤكدًا علي أن مصر ستظل فى طريقها للإصلاح والنهوض بل سيزيدنا هذا الهجوم إصرارًا ويقينًا بضرورة السير فى طريق التنمية.

وأوضح : "تزامن الحادث بعد توصية دولية قبل ساعات بإعتبار مصر من أهم وجهات السياحية خلال عام 2019، أيدي خسيسة جبانة تحاول تشويه البلد، بالتسبب في وفاة 2 وإصابة 10 سائحين فيتنام، ولكنهم لن يستطيعوا توقف مسيرة الدولة المصرية، فعملهم الجبان كنا ومازلنا وسنظل نحارب إرهابهم الأسود الذي لن يستطيع هدم الدولة". 

وأضاف القيادي بالحزب، أننا سنلتف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي وسنقف صفا واحدًا لمواجهه كل مخططات العدو والتصدى للإرهاب الأسود الذى لا دين له ولا أخلاق، مشيرًا إلي أن مصر منتصره لامحاله وستظل بصورتها القوية امام العالم.

ونعي هشام الهمامى شهداء الحادث الإرهابي، معربًا عن تمنياته الشفاء العاجل للمصابين، وداعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من الإرهاب وينعم عليا بكل أمن وخير واستقرار.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads