المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو مش عارف تستخدمه.. هنا خطوات تعرفك ازاى تستعمل خدمة أوبر

السبت 29/ديسمبر/2018 - 12:29 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية خطوات تعرفك ازاى تستعمل خدمة أوبر ؛ حيث تعتبر من الشركات التي أتاحت للمستخدم إمكانية حجز الرحلات مع سائق خاص في المدن التي تُقدم بها الخدمة بسهولة، و أصبحت شيء مهم لأغلبية الأفراد لسهولة التحرك من خلالها ولخدماته المتعددة، لذلك نقدم لك خطوات تعرفك ازاى تستعمل خدمة أوبر ببساطة.

ونقدم لكم في جولة سريعة خلال الأسطر القليلة القادمة خطوات تعرفك ازاى تستعمل خدمة أوبر.


خطوات تعرفك ازاى تستعمل خدمة أوبر

1_ عليك أولا أن تقوم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بأوبر، وبعدها اذهب إلى الموقع الإلكتروني: uber.com من خلال متصفحك الإلكتروني، ويمكنك أن تقوم بعملية التسجيل بشكل مباشر من خلال تطبيق أوبر على جهاز الموبايل.

2_ وبعد ذلك اضغط على رابط "التسجيل" أو "Sign Up" الموجود أسفل "اركب مع Uber"، وفي هذه الحالة أنت بحاجة إلى تسجيل حساب خاص على الموقع للبدء في استخدام الخدمة. تحتاج إلى بطاقة ائتمانية سارية المفعول أو حساب على باي بال من أجل إتمام بيانات التسجيل.

3_ ثم قم بادخال اسمك الاول والاخير، وسوف يتعرف السائق في كل رحلة على اسمك الأول من أجل ضمان أنه توصل إلى الشخص الصحيح، بينما يتم حماية خصوصية التعرف على اسمك الأخير.

4_ اكتب رقم تليفونك، ويحتاج السائق إلى رقم هاتفك لضمان القدرة على التواصل معك من أجل تحديد مكان الالتقاء الذي تبدأ منه الرحلة، خاصة إذا لم ينجح في الوصول إليك من خلال الاعتماد على تحديد الموقع الإلكتروني، سوف تكون بحاجة لرقم هاتفك أيضًا من أجل تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص.

5_ ثم اكتب بريدك الإلكتروني، ويجب عليك أن تستخدم بريدًا إلكترونيًا مُفعّلًا في إنشاء حسابك الإلكتروني عبر أوبر، سوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني في العديد من المعاملات، أهمها هي استقبال الإيصالات.

6_ اختر كلمة المرور، وسوف تكون بحاجة إلى استخدام كلمة المرور تلك في تسجيل دخولك على تطبيق أوبر مُستقبلًا.

7_ يمكنك استخدام رمز العرض الترويجي المُقدم للمستخدمين الجدد، والذي يمكنك أن تحصل عليه من أحد أصدقائك مستخدمي أوبر الحاليين بحيث يحصل كل منكما على رصيد مجاني بما يقارب (50 جنيه مصري) أو ما يعادله من العُملات الأخرى.

8_ في حالة عدم قدرتك على الوصول إلى الرمز الترويجي من الأصدقاء، فيمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بأوبر واستخدام احد العروض المتاحة عليه.

اقرأ أيضا..أوبر تحتل مصر.. ما بين التوك توك والطعام 6 خدمات تطلقها الشركة في مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads