المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة أمنية لضبط الخارجين بمراكز الفيوم

السبت 29/ديسمبر/2018 - 12:19 م
محمود المنشاوي
طباعة
قامت مديرية أمن الفيوم، بعمل حملة أمنية مكبرة، برئاسة العميد هيثم عطا مدير البحث الجنائي وبإشراف اللواء خالد شلبي مدير الأمن، لضبط الخارجين على القانون، والعناصر الإجرامية الخطرة من الهاربين من قضايا جنائية، وذلك بداية من مساء أمس وحتى اليوم، ولمدة 24 ساعة، وأسفرت عن ضبط العديد من العناصر الخارجة عن القانون.

حيث تم ضبط "خالد ح. س" (49 سنة ـ كهربائي سيارات ـ ومقيم العرضي ـ قسم ثان الفيوم ) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5287 جنح قسم ثان الفيوم ط "مشاجرة وإحداث إصابات"، كما تم ضبط "أيمن م. م" (37 سنة ـ عاطل ـ ومقيم قحافة ـ قسم اول الفيوم ) مسجل شقي خطر تحت رقم 1449 فئة ج سرقات عامة، والسابق اتهامه في 12 قضايا "سرقة ـ مخدرات ـ تبديد ـ مشاجرة وضرب ـ سلاح بدون ترخيص" ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 6283 2018 إداري قسم أول الفيوم "سلاح بدون ترخيص".

كما أسفرت عن ضبط محمد ل. ع" (31 سنه ـ عامل ـ ومقيم سيف النصر قبلي ـ قوته ـ قارون ـ مركز يوسف الصديق)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2283 2018 إداري مركز يوسف الصديق ( حيازة سلاح ناري وذخيرة )، وضبط "محمد ق س م "(32 سنه ـ عامل ـ ومقيم الصوفي ـ قسم ثان الفيوم) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3384 2018 اداري قسم ثان الفيوم ( مخدرات).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads