المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية بحضور 37 فقط من قادة الدول والحكومات

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 09:08 م
طباعة
لن تشهد احتفالية افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل إلا 37 من قادة الدول والحكومات في العالم وفقا لآخر المعلومات المتوافرة حتى الآن.
وقالت البوابة الالكترونية لصحيفة "أو جلوبو" البرازيلية استنادا إلى القائمة التي أغلقت الآن وضمت جميع أسماء الحاضرين إلى مراسم الاحتفالية التي تقام مساء اليوم الجمعة (بالتوقيت المحلي) في ملعب ماركاكانا بالمدينة إن من بين الحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند الذي دعا من ريو دي جانيرو إلى إقامة دورة الألعاب الأوليمبية عام 2024 في باريس، والرئيس الأرجنتيني ماوريشيو ماكري.
كما يحضر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون. اضطر الرئيس الألماني يوآخيم جاوك إلى الاعتذار عن عدم الحضور بسبب تدخل جراحي في أسنانه قبيل الافتتاح بقليل.
كانت السلطات البرازيلية تتوقع حضور ما بين 80 إلى 100 رئيس حكومة ودولة حفل الافتتاح. يقوم بافتتاح الألعاب الأوليمبية الرئيس المؤقت في البرازيل ميشيل تامر بينما لن يحضر وفقا لآخر المعلومات المتوفرة الرئيس الأسبق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا الذي سعى عام 2009 لإقامة الألعاب الأوليمبية 2016 في البرازيل كما لن تحضر الرئيسة الموقوفة عن العمل ديلما روسيف.
كانت روسيف شحذت همة الحكومة لبناء الملاعب والمنشآت الرياضية اللازمة للدورة ودعمت ذلك ماليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads