المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول وأرسنال.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام المدفعجية؟

السبت 29/ديسمبر/2018 - 01:40 م
محمود عفيفي
طباعة
يصطدم اليوم السبت فريق ليفربول بضيفه أرسنال، في إطار مواجهات الجولة العشرون، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وأرسنال.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام المدفعجية؟

مباراة ليفربول وأرسنال سوف تقام في تمام السابعة والنصف مساءً، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق حفيظ دراجي.

الريدز يحتل المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، بفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المرتبة الثانية، بينما يأتي أرسنال خامسًا برصيد 38 نقطة.

ويأمل الريدز الابتعاد بصدارة البريميرليج، بعدما استغل خسارة مانشستر سيتي في 3 مباريات من أخر 4 مواجهات. أمام كل من تشيلسي وكريستال بالاس وليستر سيتي.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، في مواصلة التوهج والتألق، حيث سجل في الجولة السابقة أمام نيوكاسل هدفًا من ركلة جزاء.

وسجل صلاح 12 هدفًا حتى الأن في مسابقة البريميرليج هذا الموسم مع الريدز، خلال 19 مباراة خاضها مع الفريق، وصنع 6 أهداف.
ليفربول وأرسنال..
ونرصد في ذلك التقرير ما قدمه محمد صلاح، مع ليفربول في 3 مباريات أمام أرسنال

التقى ليفربول مع أرسنال في الموسم الماضي يوم 27\8\2017، على ملعب أنفيلد، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بأربعة أهداف دون رد، ونجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثالث للريدز.

وفي مبارة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب الإمارات يوم 22\12\2017، حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة بين الفريقين 3\3، وتمكن صلاح، من إحراز الهداف الثاني للريدز.

هذا الموسم واجه ليفربول مضيفه أرسنال على ملعب الإمارات، في الجولة الحادية عشر، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1، ولم يستطع صلاح، التسجيل في هذه المواجهة.
ليفربول وأرسنال..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads