المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا بصدد تحقيق ألف ميدالية في الأولمبياد الصيفية

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 09:36 م
طباعة
ذكرت اللجنة الأولمبية الدولية أن الولايات المتحدة الأمريكية بصدد حصد ميداليتها الذهبية رقم ألف في الأولمبياد الصيفية بريو ولكن من الصعب معرفة من سيحوذ على شرف الفوز بهذه الميدالية.
وتحتاج الولايات المتحدة الامريكية للفوز بـ22 ميدالية ذهبية لتصبح أول لجنة أولمبية وطنية تحصد ألف ميدالية ذهبية في الأولمبياد وفقا لما ذكرته اللجنة الأولمبية الدولية وأبدى الأمريكيون يقينهم بأنهم سيتخطون هذا الرقم خلال الأسبوعين المقبلين.
ولكن في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة أكد مسؤولو اللجنة الأولمبية الأمريكية أن هناك حول عدد الميداليات الذهبية التي فاز بها الأمريكيين.
ويرجع هذا الإرتباك للتواريخ القديمة في منافسات البطولة عندما كانت جنسيات اللاعبين أقل وضوحا في المعالم.
أمثلة من دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمن في سانت لويس في 1904 والتي تضمنت حصول النمساوي جوليوس لينهارت على الميدالية الذهبية في منافسات الجمباز، وتم إيداعها في جدول ميداليات أمريكا لانه كان يمثل ناديا من فيلادفيا.
ومما عكر القضية أيضا عندما كان لينهارت جزء من الفريق الذي فاز بالتدريبات المشتركة - والتي منحت لأمريكا.
وهناك أيضا نزاع متعلق بالمصارعين تشارلز إريكسين وبيرنهوف هانسين اللذين اعترف بهما كأمريكيين فائزين بالميدالية الذهبية رغم التقارير التي تفيد بانهما مواطنين نرويجيين خلال الأولمبياد.
وقالت ليزا بايرد مديرة التسويق في اللجنة الأولمبية الأمريكية إن "شيئا مميزا" سيتم التخطيط له للميدالية الذهبية رقم ألف عندما يحدث هذا.
وأثنى رئيس بعثة أمريكا في الأولمبياد ألان أشلي على أثر الرياضة في التعريف بالثقافة الأمريكية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads