المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يواصل الصدارة وشربين يسقط أمام فارسكور بثنائية في القسم الثالث

السبت 29/ديسمبر/2018 - 05:19 م
القسم الثالث
القسم الثالث
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة عشر بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث التى أقيمت فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت وذلك بإقامة 6 مباريات هامة ومثيرة عن تعادل فريق دكرنس صاحب الصدارة مع مضيفه بورفؤاد سلبيًا بدون أهداف ليرفع دكرنس رصيده إلى 43 نقطة يحافظ بها على قمة المجموعة بينما وصل رصيد بورفؤاد إلى 37 نقطة في المركز الثانى.

وحقق فريق مركز شباب فارسكور فوزا هاما على ضيفه شربين بهدفين مقابل هدف ليرفع فارسكور رصيده إلى 15نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد شربين عند 34 نقطة بالمركز الثالث. 

ونجح فريق مياه الدقهلية في الفوز على ضيفه بلقاس بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد بلقاس عند 17 نقطة في المركز السابع.

وخسر فريق المطرية صاحب أمام ضيفه الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف ليرفع الرباط والأنوار رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها الحادي عشر بينما توقف رصيد المطرية عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وواصل فريق بنى عبيد مسلسل نزيف النقاط بالخسارة على ملعبه أمام غزل دمياط بهدفين دون رد ليرفع غزل دمياط رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد بنى عبيد عند النقطة 16 في المركز الثامن. 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف نتيجة مباراة ميت الخولى واتحاد المنزلة 20 ليصل رصيد ميت الخولى إلى 13 نقطة بينما رفع اتحاد المنزلة إلى 21 نقطة بالمركز الخامس.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads