المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة الحديد يكتسح القومي بخماسية والبلاستيك يقسو على ناصر بثلاثية في المظاليم

السبت 29/ديسمبر/2018 - 06:37 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة التاسعة عشر للمجموعة السادسة "مجموعة القاهرة " بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت وذلك بإقامة 7 مباريات قوية حيث فاز فريق العبور بقيادة ميدو على نظيره بنادى الغابة بقيادة مصطفى طه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الثامن بينما توقف رصيد الغابة عند  18 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجة مباراة اتحاد الشرطة بقيادة توفيق صقر ونظيره إسكو بقيادة يحيى مصطفى ليرفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثانى بينما وصل رصيد اسكو إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر. 

وخسر فريق ألماظة بقيادة جمال ترك من ضيفه بهتيم بقيادة إبراهيم هيكل بهدفين دون رد ليرفه بهتيم رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما توقف رصيد ألماظة عند 34 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل فريق مصر للتأمين بقيادة رمضان إبراهيم مع نظيره بنادى الاتصالات بقيادة إكرام عبد المجيد سلبيا بدون أهداف ليرفع التأمين رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس بينما وصل رصيد الإتصالات إلى 35 نقطة بالمركز الرابع.

وكما اكتسح فريق السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد نظيره القومي بقيادة حاتم حسن بخماسية دون مقابل ليرفع السكة رصيده 48 نقطة في المركز الأول ويحافظ على الصدارة بجدارة بينما توقف رصيد القومى 21عند نقطة في المركز التاسع.

ونجح فريق البلاستيك بقيادة تامرعبد الخالق في الفوز على نظيره منشية ناصر بقيادة حمزة على بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع البلاستيك إلى 36 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد منشية ناصر عند 3 نقاط بالمركز الأخير .
و لم تلعب مباراة فريق المرج بقيادة عمرو عبد الدايم صاحب المركزالثانى عشر برصيد 14 نقطة و نظيره بنادى الأميرية بقيادة خالد سعد في المركز قبل الأخير بنفس الرصيد 14 نقطة لعدم وجود الأمن .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads