المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكنيسة تدين حادث المريوطية وتعلن الصلاة على شهداء الوطن والمصابين

السبت 29/ديسمبر/2018 - 06:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلنت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إدانتها الحادث الإرهابي الغاشم وانفجار عبوة ناسفة في منطقة المريوطية بالجيزة، أمس الجمعة الذى استهدف حافلة السياح بالمريوطية.

وأكدت الكنيسة، تضامنها مع كافة القوى الوطنية فى التصدى للإرهاب الغاشم مع العمل على بذل كل جهد من أجل التنمية والنهوض بالوطن من أجل بلادنا العزيزة فى حاضرها ومستقبلها.

وأشارت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، إلى أننا نصلى إلى الله أن يحفظ وطننا الغالي من كل شر، وأن يعيد مرتكبي الجرائم الإرهابية إلى وعيهم وإنسانيتهم حفظًا للأوطان وبناءً للإنسان.

اقرأ أيضًا: الطائفة الإنجيلية تدين تفجير المريوطية.. ورئيسها: لن ينال الإرهاب من عزيمة المصريين

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية أن عبوة بدائية الصنع انفجرت كانت مخبأة بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة، أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل عدد 14 سائح "فيتنامى الجنسية".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads