المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم لمعوا مع كريستيان جروس في الزمالك

السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:08 م
محمد عبد الغني
طباعة
يقدم نادي الزمالك هذا الموسم مستوى مميزًا للغاية تحت قيادة مدربه كريستيان جروس، سواء على المستوى المحلي فى بطولتي الدوري المصرى الممتاز وكأس مصر، أو بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

لا شك أن كريستيان جروس قد تمكن من إظهار بعض اللاعبين الذين كادوا أن يختفوا خلال المواسم السابقة وعلى أثر ذلك انضم عدد منهم إلى منتخب مصر والبعض الآخر على أعتاب الانضمام.

وترصد "بوابة المواطن" ٦ لاعبين لمع بريقهم مع الزمالك هذا الموسم تحت قيادة كريستيان جروس:

نتيجة بحث الصور عن يوسف أوباما بوابة المواطن

يوسف أوباما

يعد يوسف أوباما أحد أهم لاعبي الزمالك هذا الموسم وذلك عقب المستوي المميز الذى ظهر به خلال المباريات الماضية وتوقع له الكثير انضمامه للمعسكر القادم للفراعنة.

كريستيان جروس أعاد اكتشاف يوسف أوباما في مركز صانع الألعاب أو المهاجم الوهمي بدلًا من الفترات التي كان يلعب فيها بأحد الجناحين الأيمن أو الأيسر، وهو ما ساهم في تألقه وتوهجه بشدة.

نتيجة بحث الصور عن محمود كهربا بوابة المواطن

محمود كهربا

ظهر محمود عبد المنعم كهربا بشكل رائع خلال الموسم الحالي وتمكن من خطف الأضواء من باقي لاعبي الدوري حيث انه أجاد بفضل مهاراته الفردية أن يسجل العديد من الأهداف، والتى حصد على أثرها نادي الزمالك العديد من النقاط.

نتيجة بحث الصور عن محمود علاء بوابة المواطن

محمود علاء

يؤدي محمود علاء مدافع نادي الزمالك موسمًا كبيرًا وقال الجميع إنه مظلوم بعدم الانضمام لمنتخب مصر لأنه يمتلك عدة مميزات جيدة، مثل الإيجاد فى ضربات الرأس وتنفيذ الكرات الثابتة بشكل مميز والقدرة على إحراز الأهداف وهو ما لا يتوافر في عدد من مدافعي الدوري المصري.

نتيجة بحث الصور عن محمود جنش بوابة المواطن

محمود جنش

لا شك فن محمود جنش من أفضل الحراس الموجودين فى بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بعدما حصل على فرصته كاملة مع نادي الزمالك عقب رحيل أحمد الشناوي إلى نادي بيراميدز وانضم خلال المعسكرات الماضية لمنتخب مصر وربما يحجز مكانه  الأساسي في ظل إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن عبد الله جمعة بوابة المواطن

عبد الله جمعة

شارك عبدالله جمعة جناح نادي الزمالك خلال المباريات الماضية فى مركز جديد وهو الظهير الأيسر ونجح اللاعب فى الظهور بمستوي مميز، وأشاد بجهوده جميع المحللين والمدربين.

نتيجة بحث الصور عن مصطفى فتحي بوابة المواطن

مصطفى فتحي

يدفع جروس بمصطفي فتحي لاعب الزمالك خلال المباريات الماضية كبديل قبل أن يتألق اللاعب ويتمكن من إثبات ذاته ويستقر جروس على تواجده فى التشكيل الأساسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads