المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز البنك الأهلي وجولدى والمعادي وحلوان وتعادل الدخان في مظاليم الجيزة

السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:48 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة 20 بالمجموعة الخامسة " الجيزة " بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم وذلك بإقامة 6 مباريات قوية عن تعادل الشرقية للدخان بقيادة علاء ابراهيم مع نادى جينيس بقيادة أحمد بكرى بهدف لكل منهما ليرفع الدخان رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بينما وصل رصيد جنيس إلى 30 نقطة في المركز السادس.

وخسرفريق الصيد بقيادة حازم فضل أمام نظيره جولدى بقيادة أحمد عبد الغني برباعية مقابل هدف ليرفع جولدى رصيده إلى 39 ىنقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد الصيد عند 12 نقطة في المركز الحادى عشر.

وحقق فريق المعادي بقيادة علي صقرفوزا عريضا على نظيره العياط بقيادة هلال الشلنك بخماسية مقابل هدفين ليرفع المعادى رصيده 39نقطة في المركز الثانى بيتنا توقف رصيد العياط عند 7 نقاط في المركز الأخير.

وحقق فريق البنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق فوزا مثيراً على نظيره 6 أكتوبر بقيادة حمادة يونس بهدفين مقابل هدف ليرفع البنك رصيده إلى نقطة 39 نقطة يحتل بها المركز الأول بينما توقف رصيد 6 أكتوبر عند 35 نقطة بالمركز الرابع.

وخسر فريق الصف بقيادة سيد كمال صاحب على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف من نادى حلوان بقيادة محمد حسن ليرفع حلوان رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما توقف رصيد الصف عند 22 نقطة في المركز التاسع.

واكتسح فريق مركز شباب أبو النمرس بقيادة جمال حواش نظيره مركز شباب كرداسة بقيادة صابر أنور بخماسية دون مقابل ليرفع أبو النمرس رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد كرداسة عند 13 نقطة في المركز العاشر .

بينما خرج فريق الطائرات للراحة في هذه الجولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads