المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبان قنا يعبر أخميم برباعية ومكة المكرمة يقسو على نجوع مازن بثلاثية في مظاليم الصعيد

السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:56 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثانية " الصعيد " بدورى القسم الثالث الذى تشرف عليه منطقة سوهاج لكرة القدم التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز شبان قنا على نظيره أخميم برباعية مقابل هدفين ليرفع الشبان رصيده إلي 38 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد فريق أخميم عند 24 نقطة في المركز الرابع.

كما نجح فريق نادي المراغة في الفوز على شباب الميناء بهدفين دون رد بانسحاب فريق الميناء ليرفع المراغة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس ويتوقف رصيد الميناء عند 10 نقاط في قاع المجموعة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة شباب البلينا وأهلي المنشأة ليرفع البلينا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن ويصل رصيد أهلي المنشأة إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

وفاز فريق مكة المكرمة علي نظيره فريق شباب نجوع مازن بنتيجة 2/3 ليرفع فريق مكة المكرمة رصيده إلي 16 نقطة في المركز العاشر ويتوقف رصيد نجوع مازن عند 18 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة جرجا وشبان المراغة ليرفع جرجا رصيده إلي 11 نقطة في المركز قبل الأخير ويصل رصيد شبان المراغة إلي 28 نقطة في المركز الثاني.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة قفط مع نادي قنا ليضيف كل فريق نقطة إلي رصيده ترفع قفط إلي 22 نقطة في المركز الخامس ويصل رصيد قنا إلي 25 نقطة في المركز الثالث.




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads