المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يصنع لماني في انتفاضة ليفربول على أرسنال

السبت 29/ديسمبر/2018 - 08:23 م
عبد الرحمن السيد
طباعة
استطاع فريق ليفربول أن يقلب الطاولة على نظيره أرسنال بهدفين لهدف خلال أول 15 دقيقة من عمر اللقاء الذي يقام علي ملعب أنفيلد معقل الريدز في إطار قمة منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .

بادر الضيوف بتسجيل هدف مفاجئ عن طريق مايتلاند نيلس في الدقيقة 11 من عمر الشوط الاول ، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض والضيافة لقلب الطاولة علي الجانرز بهدفين دفعة واحدة عن طريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 14 ، 16 علي التوالي .

فيما أضاف ليفربول الهدف الثالث عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول ، وذلك بعد أن تسلم ماني كرة عرضية علي طبق من ذهب من جانب النجم المصري محمد صلاح ، ليضعها ساديو في الشباك .

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads