المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع القمة يشتعل بين إطسا وأبوكساه في المجموعة الرابعة بالقسم الثالث

السبت 29/ديسمبر/2018 - 09:09 م
محمد خلف
طباعة
أقيمت اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر بالمجموعة الرابعة بمسابقة دورى القسم الثالث لكرة القدم وكانت أنظار الجميع تتجه إلى ملعبى الواسطى والساحة الشعبية لأهمية اللقاءات التى ستقام هنا وهناك حيث لقاء الواسطى وإطسا وأبوكساه وأبشواى.

حاول فريق الواسطى نصب الفخ لفريق إطسا ليوقف مسيرة تصدره للمجموعة والفوز عليه وإحياء أمل الواسطى فى تصدر المجموعة إلا أن لاعبو إطسا كانوا لهم بالمرصاد واستطاعوا تحقيق هدف التعادل بعد أن كان الواسطى متقدما بهدف لتنتهى المباراة بهدف لكل منهما.

وعلى ملعب الساحة الشعبية أقيم لقاء أبوكساه وأبشواى والذى انتهى بفوز أبوكساه بهدفين مقابل هدف وقد شهد اللقاء اعتراض لاعبى ابشواى وجهازهم الفنى على حكم اللقاء لاحتسابه ضربة جزاء جاء منها الهدف الثانى لأبوكساه.

وعلى ملعب سنورس واصل فريق ناصر بنى سويف إفاقته من السبات الذى كان عليه بالدور الأول ليحرز الفوز الثانى له على التوالى بفوزه على فريق سنورس بثلاثة أهداف مقابل هدفين

كما انتهى لقاء عاملين غارب وببا بالتعادل السلبى فيما واصل فريق مطرطارس عروضه القوية وحقق الفوز على فريق شباب ناصر بهدفين دون رد.

ليتصارع فريق إطسا وأبوكساه على صدارة المجموعة ولكل منهما 29 نقطه وسيخوض الفريقان المباريات القادمة تحت شعار ..أكون أو لا أكون .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads