المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 ملفات هامة على مائدة لاسارتي قبل مواجهة بيراميدز

السبت 29/ديسمبر/2018 - 11:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يتولي الأوروجواياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، القيادة الفنية للفريق بداية من غدا الأحد، استعدادا لمواجهة وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز .


وكان لاسارتي وصل القاهرة أمس قادما من بلاده بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها عقب تقديمه في المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن توليه المهمة لمدة موسم ونصف مقابل 125 ألف دولا شهريا.


ونستعرض في التقرير التالي أبرز الملفات التي يسعي لاسارتي لحلها قبل بداية مشواره مع الفريق.


7 ملفات هامة على
الصفقات

مارتن لاسارتي، مطالب بتحديد احتياجاته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل سريع، للاستفادة من الصفقات الجديدة في تدعيم صفوف الفريق بعد التعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الأعارة لمدة 6 شهورة قابلة للتمديد، ومحمد محمود، ومحمود وحيد، وجيرالدو.


7 ملفات هامة على

الراحلين
من أبرز الملفات التي تشغل بال الجهاز الفني الجديد، بعد تراجع مستوي أكثر من لاعب، وينتظر عدد كبير من اللاعبين تحديد موقفهم بعد تولي لاسارتي مهمة الفريق وأبرزهم أحمد حمودي، وباسم علي وصبري رحيل.


7 ملفات هامة على

أزمة الدفاع
يعاني الأهلي من أزمة كبيرة في خط الدفاع بعد اصابة الثنائي سعد الدين سمير، ومحمد نجيب، بجانب رامي ربيعة الغائب منذ عام، وتراجع مستوي ساليف كوليبالي، ويسعي لاسارتي لحل الأزمة بشكل مؤقت حتي يتم التعاقد مع مدافعين على مستوي عالي.


7 ملفات هامة على

الإصابات 
أكبر الأزمات التي ستواجه لاسارتي في الأهلي في الفترة المقبلةهي كثرة الإصابات التي تضرب لاعبي الفريق وغيابهم عن المباريات لفترات طويلة وسيكون مدرب الأهلي مطالب بحل تلك الأزمة بالتعان مع مدرب الأحمال.


7 ملفات هامة على

ترجع مستوي أزارو
غاب وليد أزارو مهاجم الأهلي عن التسجيل منذ 4 شهور، حيث أخر هدف سجله كان في مرمي كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا، يوم 28 أغسطس، ولم يسجل منذ حينها.


7 ملفات هامة على

القائمة الإفريقية
تعاقد الأهلي مع 4 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية وهما رمضان صبحي على سبيل الأعارة لمدة 6 شهورة قابلة للتمديد، ومحمد محمود، ومحمود وحيد، وجيرالدو، بجانب الدخول في مفاوضات مع حمدي فتحي، وحسين الشحات، وعم قيد مؤمن زكريا وصالح جمعة، وحونيور أجايي ورامي ربيعة ويتبقي للفريق 7 لاعبين فقط في القائمة الإفريقية، وسيكون لاسارتي مطالب بالتضحية بأحد الصفقات الجديدة في القائمة.


7 ملفات هامة على
الحارس الأساسي
من أبرز الملفات التي ينتظرها جماهير النادي الأهلي، من سيكون حارس الأهلي الأساسي تحت قيادة لاسارتي، بعد اعتماد محمد يوسف، على شريف إكرامي منذ تولية مسئولية قيادة الفريق بشكل مؤقت، وهل يستمر إكرامي في حماية عرين الأهلي أم يعود محمد الشناوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads