المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدفه في الأهلي.. حسام باولو: أحلم بالعودة للزمالك ومنتخب مصر

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 10:13 ص
أحمد عبد الحفيظ
طباعة

أبدى حسام باولو لاعب الزمالك والمعار للداخلية سعادته الغامرة بتعادل فريقه مع الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الدوري العام.


بعد هدفه في الأهلي.. حسام باولو: أحلم بالعودة للزمالك ومنتخب مصر

 

وأضاف "باولو" في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" المذاع عبر إذاعة "أون سبورتس": "سعيد بالتعادل مع الأهلي وإحرازي أول أهدافي في شباك المارد الأحمر".

 

وواصل: " كان ينقصني التسجيل في شباك الأهلي والزمالك أكبر فريقين في إفريقيا ونجحت بالأمس في التسجيل في شباك شريف إكرامي حارس الأهلي".

 

وتابع: "علاء عبد العال الأب الروحي لي وهو صاحب الفضل في عودتي للتهديف والتصدر قائمة هدافي الدوري المصري، لأنه يعلم إمكانياتي وقدراتي ويعطيني حريتي في اللعب".

 

وأكمل: " نادي الداخلية بيتي وهو من صنع اسمي واسم أكثر من لاعب في الدوري المصري، وهدفي في الفترة الحالية مساعدة الفريق على البقاء في الدوري العام".

 

وأردف: " لا أهتم بالحصول على أموال في الفترة الحالية وأسعى لحصد لقب هداف الدوري للعودة للزمالك وحصد بطولة مع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وأهدرت موسم ونصف من عمري دون أن أحقق أي شيئ".

 

وتابع: "لم أعلم مصيري في الموسم المقبل، ويتبقى لي موسم واحد في عقد مع الزمالك وأتمنى العودة للفارس الأبيض والتتويج بلقب هداف الدوري مع أبناء ميت عقبة، وإذا رحب الزمالك برحيلي فإني أمتلك عروض خارجية وسيتم دراستها نهاية الموسم الجاري".

 

وأضاف: "لا أهتم بحديث البعض عن سني ومدى قدرتي على العطاء داخل الملعب، ولكن اهتم فقد بالتألق مع الداخلية ومساعدة الفريق على البقاء في الدوري الهروب من الهبوط".

 

واختتم: " أحلم بحصد لقب الدوري للمرة الثالثة والعودة للزمالك وحصد بطولة معه والانضمام لمنتخب مصر".


اقرأ أيضا.. حسام باولو يقود هجوم الداخلية أمام الأهلي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads