المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تختلف من بنك لآخر.. تعرف على ماهي بطاقة الفيزا للانترنت ؟

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 11:19 ص
سمر جمال
طباعة
تختلف أنواع بطاقة الفيزا، والتي يقع من ضمنها بطاقة الفيزا للانترنت ، التي يتسائل العديد حول " ماهي بطاقة الفيزا للانترنت ؟" والتي تصدرها كافة البنوك لتوفير أفضل خدمات لعملائهم في ظل انتشار عمليات الشراء والبيع عبر الانترنت.


تكون بطاقات مسبقة الدفع بحيث يتم شحنها برصيد وتستعمل في عمليات البيع والشراء سواء في المحلات و التعاملات المالية او كما تخصصها بعض البنوك للتعامل علي الانترنت فقط ، فمثلا بنك مصر وبنك قطر يصدران بطاقة الانترنت بحيث تقوم بدفع مبلغ مالي معين تشحن به البطاقة ولا تصرف ما يزيد او يقل عن ما دفعته ، وبطاقة الانترنت افضل لمن يتعامل ويقوم بالشراء من مواقع التسوق الالكتروني ويخشي سرقة او ضياع البطاقة الائتمانية.

وتختلف بطاقة الفيزا للانترنت عن هي بطاقات الائتمان، حيث يمكن التحكم من خلالها في المسحوبات النقدية والمشتريات بطريقة مبتكرة وآمنة، ويمكن استخدامها محليًا وعالميًا عبر الانترنت، وتندرج تحت فئة البطاقات المدفوعة مقدمًا، حيث يتم شحنها برصيد معين واستخدامها في التعامل مع الانترنت فقط.

وتصدر العديد من البنوك المصرية بطاقة الفيزا للانترنت بدون فتح حساب جاري أو تقديم ضمانة مالية، وتختلف مدتها ورسوم وشروط إصدارها من بنك إلى آخر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads