المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريح ناري من مجدي عبد الغني بعد تعاقد الأهلي مع رمضان صبحي

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 11:26 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، إن مجموعة نادي الإسماعيلي بدوري أبطال أفريقيا صعبة وخاصة أنه يعاني من سوء النتائج خلال هذا الموسم بالدوري المصري ويحتاج لمرحلة بناء من جديد حتى يستطيع المنافسة في البطولة.

 

تصريح ناري من مجدي عبد الغني بعد تعاقد الأهلي مع رمضان صبحي


وأكد عبد الغني، أن الأهلي لديه خبرات كبيرة في هذه البطولة خاصة حصوله على اللقب أكثر من مرة تؤهله للفوز بالبطولة، لكنه يحتاج لبعض التدعيمات في صفوفه، مشيراً إلى أن دائماً الأهلي يفوز بالدوري والكأس والبطولة الأفريقية عندما يكون مستوى اللاعبين الأساسين بنفس مستوى اللاعبين الاحتياطي.

 

وأشار عبد الغني أن الأهلي يفتقد اللاعب البديل عند إصابة أي لاعب ويصبح هناك فرق كبير داخل الملعب لذلك على الجهاز الفني البحث عن لاعبين في المراكز المهمة ومجلس الإدارة التعاقد مع هذه الصفقات لكي يستطيع الحصول على ال3 بطولات.

 

و صرح أن مواجهة نادي الزمالك لاتحاد طنجة المغربي بالكونفدرالية لم يكن مقلقا، خاصة أنه لديه لاعبين على مستوى جيد و لديه فائض من اللاعبين في الصف الثاني و الثالث ايضا و يستطيع المنافسة على البطولة.

 

ويرى نجم الأهلي السابق أن إعارة رمضان صبحي لاعب هيدرسيفيلد إلى الأهلى لم تكن صفقة قوية خاصة وأنه لم يشارك مع ناديه وتسأل "هل عندما يشارك مع الأهلي سيعود لمستواه وعند تحمل مسئولية فرقه بحجم الأهلي ممكن أن تأتي بنتيجة عكسية؟"، هذا ما نراه خلال المرحلة القادمة.

 

اقرأ أيضا.. مجدي عبد الغني: الأهلي مينفعش معاه المسكنات

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads