المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصري

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 11:46 ص
حامد العدوى
طباعة
 تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، لقرائها الكرام، فى إطار الخدمات اليومية التى تقدمها لهم، كل المعلومات عن قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلى المصرى


ويجد قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصري سهولة وتيسير فى الحصول عليه، حيث تعددت مزاياه بتنوع شروطه. 

ويوجد فى قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصري، خصائص ومميزات، أبرزها أنه لا يحتاج إلى ضامن، وبتمويل يصل إلى مليون جنيه، كما أن تمويل قرض البنك الأهلى يصل إلى 100% من ثمن السيارة، كما حدد البنك فترات سداد مختلفة تصل إلى 7 سنوات، ووضع البنك أيضًا سعر عائد تنافسى، ووضع برامج خاصة لموظفى الشركات. 

ووضع البنك فى شرط  قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصري، أن يكون الحد الأدنى الصافى للدخل الشهرى بدءًا من 1500 حنيه مصريًا، كما وضع أيضًا برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، وبدون مصاريف استعلام ائتمانى، وأيضًا بدون مصاريف فتح حساب. 

كما حدد البنك من أجل الحصول على قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصري، عدد من المستندات، وهى صورة بطاقة الرقم القومى، واشترط أن تكون سارية، وكذلك فاتورة مرافق (غاز أو كهرباء أو مياه). 

ووضع البنك أيضًا شروط من أجل الحصول على قرض السيارة الجديدة 2019 من البنك الأهلي المصرى، وهى ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين، وأيضُا أن لا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.
 

يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) .

عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% من المبلغ المطلوب سداده. 

غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.


هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads