المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور نيفين جامع.. محافظ بورسعيد يضع حجر أساس 66 مصنعا للشباب في بورسعيد

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 02:11 م
خالد المصري
طباعة
قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، خلال زيارتها لمحافظة بورسعيد صباح اليوم الأحد، بوضع حجر أساس المرحلة الثانية من مصانع الشباب بالمنطقة الصناعية والتي تضم 66 مصنعا. بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب .

مصانع الشباب بالمنطقة الصناعية
وتشمل أنشطة المصانع الجديدة المشروعات المعتمدة علي منتجات "البولي اثيلين، البولي بروبلين، والبي اف سي".

وأكد محافظ. بورسعيد بأن المجمع الصناعي الثاني سوف يكون علي اعلي مستوي من الانشاءات، مشيرا بأنه سيتم الاستغلال الأمثل للمكان.

وأعلن المحافظ بأن شهر ديسمبر من العام القادم سوف يشهد افتتاح المشروع وبدء الإنتاج به لاسيما بأن هناك اهتمام كبير من المحافظة بمشروعات الشباب وسرعة الانتهاء منها

وأضاف بأن للمرة الاولي تشهد المنطقة الصناعية دخول هذا الصناعات من خلال المجمعات مقدما الشكر لرجال الأعمال على موافقتهم لتوفير المادة الأولية لشباب بورسعيد لمساعدتهم علي سرعة بدء مشروعاتهم.

وأوضح المحافظ بأن المنطقة الصناعية تشهد طفرة كبيرة من خلال المشروعات الكبرى التي تقام بها حيث يعمل بها أكثر من ٣٨٥ مصنع بالإضافة انه يتم تصدير أكثر من ٤٢ % من صادرات الملابس من خلال مصانع بور سعيد.

الرئيس التنفيذي للجهاز تعقد لقاء بالمركز الثقافي
ومن المنتظر أن تعقد الرئيس التنفيذي للجهاز لقاء بالمركز الثقافي مع عدد من شباب المحافظة، وشباب المستثمرين لمناقشة الفرص المتاحة للاستثمار والدعم الذي يقدمه الجهاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads