المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية لأعضاء المجلس التنفيذي: "اللي مش قادر يشتغل يقدم اعتذار"

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 03:10 م
خالد المصري
طباعة
"اللي مش قادر يشتغل يقدم إعتذار"، بهذه الكلمات الصارمة، بدأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توجيهاته لأعضاء المجلس التنفيذي من مديري المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعد أن تلاحظ قصوراً في الأداء وعدم المتابعة الجيدة لحالات التعدي على الأرض الزراعية، وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الرقعة الزراعية خط أحمر
وجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع ممثلي جهات الولاية المختلفة لأراضي أملاك الدولة بالحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة، باعتبارها خط أحمر والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي عليها .

إزالة الأدوار المخالفة 
كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة الأدوار المخالفة لاشتراطات الترخيص في العقارات السكنية للحفاظ على سلامة العقارات والعقارات المجاورة وإحالة كل من يثبت تورطه من المسئولين المتقاعسين في مهام عملهم للنيابة العامة .

عدم السماح بمنح تراخيص لإقامة أكشاك
وجه المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد بعدم السماح بمنح تراخيص لإقامة أكشاك أو مباني على حرم السكة الحديد والبدء فوراً في إزالة التعديات المخالفة لتأمين حركة القطارات وحفاظاً على سلامة المواطنين .

بالوعات لتصريف مياه الأمطار
أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بعمل بالوعات لتصريف مياه الأمطار خلال أعمال الرصف الجارية للشوارع بمراكز ومدن المحافظة حتى لا تتسبب مياه الأمطار في إعاقة الحركة المرورية .

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الشرقية نسب تنفيذ تحصيل المتأخرات المستحقة لدى مراكز ومدن المحافظة لتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

إعداد قاعدة بيانات موضح بها إيرادات ومصروفات كل مركز
كما طالب المحافظ بإعداد قاعدة بيانات موضح بها إيرادات ومصروفات كل مركز ومدينة للإستفادة منها في وضع الخطة الإستراتيجية للمحافظة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

ضبط التسعيرة الخاصة بسيارات التاكسي
وجه المحافظ رئيس وحدة مرور المدينة، بضرورة ضبط التسعيرة الخاصة بسيارات التاكسي الأجرة ومراجعة خطوط سير السيرفيس ومنع التحميل لأكثر من بنديره في خط السير الواحد منعا لاستغلال أبنائنا الطلاب وإرهاقهم بمصاريف تنقل زائدة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads