المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرقام تجيب.. هل ينجح حسين الشحات مع الأهلي؟

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 07:17 م
محمد عبد الغني
طباعة
يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع حسين الشحات صانع ألعاب فريق العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات بوابة المواطن

حسين الشحات مطلب جماهير الأهلي

وأصبح حسين الشحات مطلبًا جماهيريًا في الأهلي لتدعيم الفريق بصفقة قوية ومميزة خاصة بعد تألق اللاعب في كأس العالم للأندية

ورصد النادي الأهلي مبلغ 60 مليون جنيه لضم حسين الشحات من أجل سد الثغرات والعجز الموجود داخل الفريق خلال الفترة الماضية خاصة أن اللاعب يجيد في 3 مراكز خلف رأس الحربة وهي صانع الألعاب والجناح الأيمن والجناح الأيسر

وجاء تمسك النادي الأهلي باللاعب عقب المستوي المميز الذى ظهر به خلال الفترة الماضية مع فريق العين الإماراتي الذى أنضم إليه من نظيره مصر للمقاصة.


نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات بوابة المواطن

أرقام حسين الشحات مع العين

وترصد "بوابة المواطن" أرقام حسين الشحات مع العين والتي رجحت كفته للانضمام للنادي الأهلي

خاض حسين الشحات مع فريق العين الإماراتي 23 مباراة فى بطولة الدوري الإماراتي لعب خلالهم 1714 دقيقة وسجل 13 هدفًا بينما صنع 15 هدفًا وحصل على 2 كارت أصفر ولم يحصل على أي طرد.

شارك حسين الشحات مع العين فى بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي في الموسم الماضي فى 4 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف بينما لعب فى دوري أبطال أسيا 6 مباريات وسجل خلالهم هدف وقام بصناعة هدفين.

أما فى بطولة كأس زايد لعب حسين الشحات مع فريقه العين بدور ال32 قبل أن يخرج من البطولة ولكنه لم يسجل أي أهداف.

نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات بوابة المواطن

شارك الشحات أيضًا مع العين الإماراتي فى بطولة السوبر الإماراتي ولكن لم يتوج فريقه بالبطولة عقب الخسارة أمام نظيره الوحدة فى ضربات الجزاء.

أخيرًا لعب حسين الشحات مع فريقه فى بطولة كأس العالم للأندية في 4 مباريات وسجل هدفًا وحيدًا فقط ووصل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف وأصبح أول مصري يتواجد فى نهائي البطولة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads