المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منصور حسن يتفقد إمتحانات الفصل الدراسي في جامعة بنى سويف

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 08:32 م
شعبان طه
طباعة
تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول الفترتين الصباحية والمسائية بكليات الآداب، والتجارة، والسياسة والإقتصاد، والتربية للطفولة المبكرة.

حيث اطمأن "محسن " على إتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بتأمين أعمال الامتحانات، من حيث توفير أفراد الأمن الإداري لتأمين مقار الامتحان، وتوافر اللجان الخاصة للطلاب من ذوي الإحتياجات، وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين.

وشدد خلال جولته داخل لجان الإمتحانات، على تطبيق المواد المنظمة في قانون تنظيم الجامعات، بكل حزم ضد أي محاولة للغش أو شروع فيه، وحظر دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، بجانب توفير الأجواء المناسبة لأبنائه الطلاب.

واستفسر رئيس الجامعة، من الطلاب الممتحنين عن النظام المتبع حاليا في الإمتحانات والتصحيح الإلكتروني، وأبدوا رضاهم عن النظام مقارنة بالإمتحانات التقليدية السابقة، لأنه يضمن الشفافية والعدل وسرعة تصحيح الأوراق في وقت قياسي وإعلان النتائج.

وتفقد عيادات كلية طب الأسنان، واطلع على خطة تطوير الكلية، مطالبًا بضرورة إجراء عمليات الصيانة الضرورية ومتابعتها بصفة مستمرة، بما يساعد في حسن سير العملية التعليمية والبحثية، بإستخدام أحدث التكنولوجيا والوسائل العلمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads