المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يكتسح بورنموث برباعية و"بوجبا" يتوهج

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 08:48 م
عبد الرحمن السيد
طباعة
استطاع فريق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بورنموث برباعية مقابل هدف علي ملعب اولدترافورد معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج". 

بادر أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق الغزال الفرنسي بول بوجبا محرزاً هدف التقدم في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ، قبل أن يعود بوجبا ويسجل ثاني أهداف المباراة وثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة 33 ، فيما نجح الهولندي ناثان أكي أن يحرز الهدف الأول لصالح الضيوف في الدقيقة 45 من عمر المباراة . 

قبل أن يسجل في الدقيقة ذاتها راشفورد الهدف الثالث لصالح شياطين أولدترافود ، كما نجح الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو إضافة الهدف الرابع لأصحاب الدار وينهي اللقاء . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي النقطة 35 في المركز الخامس ، ويتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطولة.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads