المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصور صحفي بـ "أ ش أ" يحصل على درجة الماجستير في الصحافة الرياضية

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 08:56 م
محمد عمر
طباعة
حصل الباحث أيمن محمد حسبو، مصور صحفي في قسم الفيديو بوكالة أنباء الشرق الأوسط، على درجة الماجستير في الإعلام من جامعة عين شمس، عن دراسة بعنوان "معالجة الصحف الرياضية لقضايا الألتراس وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحوها".

جاء ذلك خلال المناقشة العلمية للباحث أيمن محمد حسبو علي بكلية الدراسات العليا للطفولة، ومنحه درجة الماجستير في الإعلام وثقافة الأطفال بدرجة امتياز؛ وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علي حسن.

وأشادت لجنة المناقشة بالبحث المقدم، مؤكدة أن قضية الألتراس، تعد من القضايا الشائكة التي لم تتم دراستها باستفاضة من قبل، وأن الدراسة من أوائل الأبحاث العلمية في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: صور| رئيس النواب يمنح درجة الماجستير للباحث فتحى ندا بـ جامعة طنطا

عقدت لجنة المناقشة بحضور أستاذ الإعلام عميد كلية الإعلام في جامعة "فاروس" بالإسكندرية الدكتور فوزي خلاف، وأستاذ الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس الدكتورة إيناس محمود حامد كمشرفين، وأستاذ الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس الدكتور محمود حسن إسماعيل، وأستاذ الإعلام عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة جنوب الوادي بقنا الدكتور عبد العزيز السيد عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads