المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. عزاء والدة عصام كاريكا يجمع رموز نوستالجيا الثمانينيات والتسعينيات

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 10:49 م
وسيم عفيفي
طباعة
شهد عزاء والدة عصام كاريكا حضور عدد كبير من رموز نوستالجيا الثمانينيات والتسعينيات الذين يمثلوا للجيل الحالي حالة شجن فيسبوكي وأحياناً سخرية من بعض الفيديوكليبات التي تميز بها هذا الجيل.

طالع أيضا :ـ ألبوم صور النجوم في عزاء شقيق عصام كاريكا

ممدوح موسى .. آخر رموز التسعينيات في التلفزيون

صور .. عزاء والدة
ظهر الإعلامي ممدوح موسى والذي يعرفه جيل التسعينيات من خلال برنامج سر التفوق عام 1997 والذي حقق شهرة كبيرة فتح عليه فيما بعد سلسلة من البرامج أبرزها أسرار النجوم عام 2000 وشارع النجوم عام 2001، إتسمت معظم برامجه بالطابع الحواري، وإستضاف العديد من نجوم الفن في المجتمع العربي، تغيب عن الإعلام لفترة زادت على العشر سنوات وأعلن عودته مرة آخرى عام 2015 ببرنامج المفاجأة والذي يتناول حياة الفنان عمرو دياب.

أحمد جوهر .. زمن شبكني الهوى
صور .. عزاء والدة
نجح أحمد جوهر في اكتساح الساحة الغنائية زمن التسعينيات بأغنية شبكني الهوى والتي حقق تميزا كبيرا سرعان ما اختفى.

 
الاسم الكامل للمغني أحمد جوهر أحمد عبد الفتاح جوهر ولد بمدينة الأقصر في 17 يوليو 1961 في صعيد مصر وتربى في أسرة دينية، حيث كان والده من أشهر قراء القرآن الكريم. 

وبعد الإنتهاء من الدراسة الثانوية العامة التحق باالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون بالهرم قسم أصوات عام 1980 والتحق بفرقة الفنان مجدي الحسيني عازف الأورج الشهير وكانت فرقة استعراضية.

حصل بعد ذلك على دبلوم كلية الآثار قسم الإرشاد السياحي بجامعة القاهرة، وأغانيه المصورة هي: هات لى قلبك، وحدانى، شبكنى الهوى، أوعدك، عليه العوض، اوكية، الشهيد التي أصدرها بعد قيام ثورة 25 يناير كان جنوبي ونوبى.

خالد عجاج ضمن الحضور
صور .. عزاء والدة
حضر الفنان خالد عجاج في عزاء عصام كاريكا والذي اشتهر بأغاني متنوعة في التسعينيات، وولد في مدينة ميت غمر محافظة الدقهلية حصل على بكالوريوس معهد الخدمة الاجتماعية، بدأ بعدها مشواره الفني في الغناء الشعبي عندما غنى أغنية "شكى..حكى..بكى" ثم اتبعه بألبوم "من فضل حضرتك" عام 1993 بالتعاون مع الفنان حميد الشاعري ثم تحول إلى الغناء الشبابى الذي يساير العصر، بعدها اعتمدته الإذاعة المصرية مطربا بها، بعد أن أعاد غناء أغاني لمطربين قدامى مثل "وحشتنى" للمطربة سعاد محمد، و"مابيسألش عليا أبدا" للمطرب الشعبي الراحل محمد عبدالمطلب. 

الفنان خالد عجاج له طابع محدد في الغناء يجمع ما بين الشجن والشعبي، من أهم أعماله في ناس التي حققت له الشهرة عربيا "وحشتني"،و "أصعب حب"، و"ولادمعة" و " وحداني " و "حقيقة واحدة" و "يــوم" و "على قد حالي" و " بنت الحتة "، تعاون فيهم مع شعراء وملحنين كبار مثل بهاء الدين محمد ومصطفى كامل. وقد أنتجت له شركة فري ميوزيك معظم ألبوماته.

عدوية .. عراب الجيلين 
صور .. عزاء والدة
كان من ضمن الحضور في عزاء والدة عصام كاريكا الفنان الكبير أحمد عدوية، حيث يعتبر من أهم المغنيين الشعبيين في فترة السبعينات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم وقام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة انتجت في هذه الفترة.

الكثير ممن يعتبرون من عمالقة الموسيقى العربية في زمنه قد مدحوا صوته مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ بل وقد وصل الأمر أنه في إحدى الحفلات الخاصة غنى عبد الحليم حافظ أغنية عدوية "السح الدح إمبو" وغنى عدوية أغنية عبد الحليم حافظ "خسارة خسارة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads