المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم نجم الدوري الإنجليزي.. 5 لاعبين قادرين على حل أزمة الأهلي الدفاعية

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة في خط الدفاع بعد كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق، بجانب تراجع مستوي بعض اللاعبين، مما تسبب في خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

الإصابات ضربت خط دفاع الأهلي بعد إصابة رامي ربيعة، ومحمد نجيب، وسعد الدين سمير، بجانب تراجع مستوي المالي ساليف كوليبالي، وأحمد علاء.

ويسعي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية، لترميم الفريق في مختلف المراكز، وخاصة خط الدفاع، بعد التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة ثم محمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي وأخيرًا استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.

أبرزهم نجم الدوري
وتستعرض بوابة المواطن في التقرير التالي 5 لاعبين قادرين على حل الأزمة الدفاعية في الأهلي:-

محمود مرعي 
اقترب الأهلي من التعاقد مع محمود مرعي لاعب نادي وادي دجلة، مقابل 15 مليون جنيه، ليكون خامس صفقات الفريق.

وقال محمود مرعي في تصريحات تلفزيونية:" المفاوضات مع الأهلي مازالت مستمرة وأرحب بالتأكيد بالانتقال إلى الأهلي أي لاعب يتمنى اللعب في القلعة الحمراء".
محمود مرعي مدافع
محمود مرعي مدافع دجلة


ياسر إبراهيم 
دخل الأهلي في مفاوضات مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة، ورفض فرج عامر رئيس النادي السكندري، التفريط في خدمات اللاعب قائلا:"سموحة لن يفرط في أي لاعب مهم للفريق.. ياسر إبراهيم لاعب مهم ونحن بالحاجة لخدماته وتوقيعه على أوراق انضمامه للأهلي خطأ كبير ولا أظن أن الأهلي يقدم عليه وإن حدث لن نقف مكتوفي الأيدي".
ياسر إبراهيم مدافع
ياسر إبراهيم مدافع سموحة


أحمد حجازي
كشف مصدر بالنادي الأهلي لبوابة المواطن عن الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر، أن عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالأهلي تواصل مع أحمد حجازي لجس نبضه للعودة للأهلي ولو على سبيل الإعارة مثلما حدث مع رمضان صبحي.
أحمد حجازي مدافع
أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش


أحمد الصالح
دخل الأهلي في مفاوضات مع السوري أحمد الصالح لاعب العهد اللبناني وكان قريب من ضم اللاعب قبل أن تتوقف المفاوضات.

وقال حسام حطيني، وكيل أعمال أحمد الصالح:" المفاوضات كانت تسير بيني وبين مسئولي الأهلي بخطى جيدة حتى تفاجئنا بتغيير الجهاز الفني ولجنة الكرة وبعد ذلك توقفت المفاوضات".

وأكد وكيل الصالح:" ننتظر عرضًا رسميًا من جانب النادي الأهلي إذا كانت هناك رغبة لضم اللاعب وهو يرحب بالانتقال للقلعة الحمراء".
أحمد الصالح مدافع
أحمد الصالح مدافع العهد اللبناني


مدافع إفريقي
في حالة تعثر التعاقد مع المدافعين الأربعة السابق ذكرهم سيكون أمام الأهلي خيار أخر وهو التعاقد مع مدافع إفريقي وبالتحديد من شمال إفريقيا، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن التعاقد معه لن يكلف خزينة الأهلي كثيرا.

وسيكون الأهلي مطالب بالاستغناء عن لاعب في حالة التعاقد مع مدافع إفريقيا،خاصة وان لوائح اتحاد الكرة تسمح بتواجد 4 لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق، ويعتبر المغربي وليد أزارو، أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق بعد تراجع مستواه، في ظل الاستقرار على رحيل المالي ساليف كوليبالي بعد ضم جيرالدو دا كوستا.
وليد أزارو مهاجم
وليد أزارو مهاجم الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads