المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القاهرة يستقبل بطلة العالم في السباحة لذوى القدرات الخاصة

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 11:42 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة البطلة لبنى مصطفى محمود بطلة مصر والعرب والعالم فى السباحة لذوى القدرات الخاصة .


وأكد المحافظ علي سعادته بلقاء اشهر متحدى الاعاقة في مصر واثنى على روحها القوية وتحديها للاعاقة واصرارها على حصد البطولات من خلال التدريب الجاد الذي تقوم به يومياً من السادسة صباحاً ولمسافة من 3 : 5 كيلومترات .

وأكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل لذوى القدرات الخاصة فنياً ومادياً ومعنوياً وتوفير احتياجاتهم والعمل على ادماجهم فى المجتمع بالتنسيق مع مديريتى الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والجمعيات الاهلية .

وفى نهاية اللقاء أهدى المحافظ درع محافظة القاهرة للبطلة لبنى مصطفى تقديراً لجهودها وتمثيلها المشرف لمنتخب مصر في السباحة موجهاً التحية لوالديها على اصرارهم على معاونة ابنتهم فى تحدى ظروفها .

تجدر الإشارة إلى أن البطلة لبنى مصطفى حاصلة على 174 ميدالية فى مجالات السباحة المختلفة منهم 18 ميدالية دولية حيث شاركت مع منتخب مصر فى العديد من بطولات العالم لذوى الاحتياجات الخاصة وتمثل حالياً نادى الزمالك ومنتخب مصر .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads