المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. رئيس مركز ومدينة بلطيم يتفقد خدمات تأمين كنيسة الشهيد مارجرجس

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 12:37 م
نرمين الشال
طباعة
تفقد طلعت عبدالقادر رئيس مركز ومدينة بلطيم، اليوم الاثنين، خدمات تأمين كنيسة الشهيد مارجرجس للأقباط الأرثوذكس، وذلك قبل الاحتفال بأعياد الميلاد ، وشدد رئيس المدينة على الالتزام بإجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية .

وأشاد رئيس مركز ومدينة بلطيم ، بالدور الذي يقوم به رجال الأمن بالمنطقة وتضامنهم وتماسكهم القوى وتلاحمهم بالشعب المصري، مضيفاً أن تعاقب أعياد الشرطة بأعياد الميلاد ، كما حث برفع الروح المعنوية للقوات.

وطالب رئيس المدينة بتطبيق القانون بكل حزم وحسم على جميع المخالفين مع مراعاة حسن معاملة المواطنين وحقوق الإنسان وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن ، ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين وسرعة الاستجابة للبلاغات .

وفى السياق ذاته قال " عبد القادر" أن مركز ومدينة بلطيم يتمتع بالأصولية العائلية والوعى الثقافى الأمنى ، مؤكداً أن المسلم والمسيحى يداً واحدة تبنى معاً مجد هذه الأمة ، وأن الدين المسيحى هو ما يختص بتاريخ الطقوس المصرية القديمة من حيث بدايتها وتطورها إلى وقتنا الحالى ، حيث كافح أقباط الحضارة المصرية القديمة فى نضالهم للبقاء كأمة مع كلاً من الإستعمار البيزنطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads