المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| هذه رسالة أصالة في نهاية 2018

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 02:26 م
أمانى سلام
طباعة
حرصت الفنانة أصالة، أن تختم عام 2018 بتوجيه رسالة إلى جمهورها، وذلك من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

رسالة أصالة في نهاية 2018

وعلقت أصالة على الصورة، قائلة "رغم بعض أحزانه إلا أنّه كان عامًا حلوًا طيّبًا تمتّعنا فيه كعائلة بصحة جيدة، تعرفت فيه على أصدقاء تمنّيت لو أنّهم كانوا معي من بداية الرحلة".

وأضافت" إلا أننا دائمًا نرجو الأحلى في الغد، أواخر أيام هذا العام ضربت في خيالاتنا أخماسًا بأسداس ! إلا أنني كعادتي سأبقى أرى غدًا مشرق ولن يثنيني عنّ حلمي إشارات تخيفني أو حتى تحذرني".

وتابعت "أنا كما بدأت كلي امتنان للمحبة الخالصة التي حظيت بها من أناس أحبهم ولا أعرفهم، ولكنني أرسم لهم صورًا وهم يمسكون يدي ونتجاوز معًا كل مصاعب الحياة، بالموسيقى بالحوار بالشعور الذي يعلو ونحن معًا لنكون قلبًا واحد".

وختمت أصالة "شكرًا لكل من زودني العام الذي مضى بالمحبه والاهتمام والثقه، وأحمد الله كثيرًا على أنني شهدت معكم نهاية عام، وبداية عام آخر، أرجو الله أن يمتعنا بالصحة والعافية والنجاح، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن نحيا في هذه الحياة أحياء نصدق الشعور ونصدق الضحكه ونواسي أحزاننا بنظرة لمن نحب، إن الحياة يجب أن نحياها بحلو شعورها مهما عظم الألم، كل عام وأرواحنا بخير فهي أجمل مافينا وأبقى".

اقرأ أيضًا: بالصعيدي.. أصالة تنهي تسجيل أغنية بنت أكابر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads