المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 04:03 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 31 ديسمبر 2018.

كيف تعرفين أن رضيعك مصاب بمشاكل فى القلب ؟

كشف موقع" هيرت لاين" في بعض الحالات، قد لا تظهر أعراض عيب خلقي في القلب حتى بعد الولادة بقليل.

لو ليكي في الجرأة| مجموعة عصرية لفساتين الزفاف 2019

دائمًا تسعى العروس إلى اختيار أفضل إطلالة تظهر بها في حفل زفافها، باحثه عن تصميم جذاب وجديد، وبالتأكيد هناك العديد من الفساتين ذو ذوق عالي وراقي.

حقنة البرد.. وهم اعتاد عليه المصريين لتخفيف آلامهم

يعاني معظم الأشخاص من البرد الشديد في فصل الشتاء، ما يجبرهم إلى اللجوء إلى حقنة البرد وأدوية البرد والتي يتمثل معظمها في المسكنات، وذلك من أجل تخفيف الآلام الناتجة عن البرد.

لو بيسنن.. أفضل 3 طرق لعلاج آلام اللثة عند طفلك

يعاني الكثير من الأطفال بسبب آلام اللثة، وخاصة بعد سن ستة أشهر، وذلك يرجع إلى تعرض الطفل لعملية التسنين والتي تتسبب في تورم اللثة وسيلان اللعاب وغيرهما من الأعراض، التي تؤدي إلى صراخ طفلك بشكل مستمر.

نساء لا تنسى| لبنى عبدالعزيز.. غيرت ديانة رمسيس نجيب ونالت إعجاب أم كلثوم

صاحبة الأنوثة وزعيمة الحرية، فتاة أحلام جيل بحاله في الخمسينيات والستينيات، استطاعت حفر اسمها من ذهب وسط الجمهور وهي التي أوقعت المخرج والمنتج السينمائي رمسيس نجيب في حبها، حيث أسلم لأجل الزواج منها.. لبنى عبد العزيز الفتاة المتمردة التي قالت أنا حرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads