المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير يمدح لوكاكو بعد هدفه أمام بورنموث

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 04:21 م
محمود عفيفي
طباعة
مدح أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مان يونايتد، مؤكدًا أنه يمتلك صفات المهاجمين الكبار.

سولشاير يمدح لوكاكو بعد هدفه أمام بورنموث

مان يونايتد فاز على بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح لوكاكو في تسجيل الهداف الرابع.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نحن في حاجة إلى العمل على لياقة لوكاكو البدنية، اللاعب كان في راحة لبضعة أيام".

وأضاف: "نحن سعداء به، روميلو أحرز هدفًا رائعًا أمس أمام بورنموث، هو مهاجم جيد، ويمتلك صفات المهاجمين الكبار".

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads