المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات سوريا الديمقراطية لـ"بوابة المواطن": تركيا لم تعد قادرة على إجتياح منبج

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 12:03 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال تاج كردوج، عضو الإعلام بقوات سوريا الديمقراطية، أن تركيا لم تعد قادرة على الدخول سواء إلى مدينة منبج أو إلى منطقة شرق الفرات، بعد دخول قوات النظام السوري على أطراق المدينة، وذلك لأن أنقرة والجيش التركي لا يستطيعان الدخول الي منطقة يوجد فيا قوات النظام وروسيا.

وأكد كردوش في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أنه في المستقبل، ستكون هناك مفاوضات بين الدولة السورية والإدارة الذاتية، نحو وضع شامل لمناطق شرق الفرات.

اقرأ أيضًا: "سوريا الديمقراطية" لـ"بوابة المواطن": قوات مجلس منبج العسكري لم تغادر جبهة الحرب ضد داعش

وأضاف عضو الإعلام بقوات سوريا الديمقراطية، أن دور قوات النظام السوري إقتصر على الدخول على الحدود الفاصلة بين قوات سوريا الديمقراطية "قسد" وقوات درع الفرات التابعة لتركية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads