المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع بـ"أعضاء هيئة التدريس" لبحث المشكلات التي تواجههم في جامعة الفيوم

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 07:47 م
محمود المنشاوي
طباعة
التقى الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الاثنين، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالسادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وقام الدكتور أشرف رحيل بالترحيب بالسادة الحضور، مؤكدا أن الهدف من اللقاء هو مناقشة القضايا وطرح المشكلات التى تواجه أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك لايجاد حلول لها ومعالجتها والعمل على توفير أجواء أفضل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء مشيرا ً أن ادارة الجامعة على أتم الاستعداد لسماع الشكاوى والمقترحات المقدمة من السادة أعضاء هيئة التدريس ليتم دراستها واعتبارها من أولويات ادارة الجامعة.

وأشار الدكتور محمد عيسى أن ادارة الجامعة تسعى جاهدة ً للعمل على تطوير منظومة التعليم بجامعة الفيوم متمنيا ً أن يحقق اللقاء أهدافه من خلال الاستماع الى المقترحات والآراء المثمرة المقدمة من السادة أعضاء هيئة التدريس.
وأشاد  الدكتور خالد عطا الله بالجهود العظيمة التى يقوم بها السادة عمداء الكليات لتنفيذ المسئوليات الضخمة الملقاة على عاتقهم لحل المشكلات والمعوقات التى تواجه أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلياتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads